عاملات المنازل الأجنبيات في قطر: حالات صادمة من الخداع والعمل الجبري والعنف       مخدرات قم ... للمعلم..........بقلم محمد الرديني       الاردن قلق وتوتر جدا جدا حيال التطورات في اوكرانيا !!! بقلم خليل خوري       لمَ تحارب السعوديةُ وقطرُ سوريةَ !؟.... بقلم محيي المسعودي       بللم... بللم .... بللم...... بقلم عبد الله السكوتي       الاصابع الملطخة بالدمّ البنفسجيِ بقلم ... سعدي عباس العبد       الخبز للجميع....... بقلم د. فاطمة قاسم       المصالحة، بين الخطاب والواقع ! ...... بقلم د. عادل محمد عايش الأسطل       الثقافة الغائبة..............عن كل نائب ونائبة.. بقلم صباح راهي العبود       إغلاق حسابين على تويتر نشرا تسجيلات سرية لأقارب أردوغان السراق !!!    
 

     القائمة الرئيسية

 
 

     أقسام الاخبار

  • سياسية ـ مقالات وأخبار
  • اقتصادية ـ مقالات وأخبار
  • اجتماعية ـ مقالات وأخبار
  • علمية ـ مقالات وأخبار
  • أدب وشعر
  • آراء حرة ـ مقالات وتقارير
  • كتب وإصدارات ودراسات
  • رياضة وشباب
  • دين ومجتمع
  • فنون ـ تقارير وأخبار ومقالات
  • تحت المجهرـ أسرار وخفايا
  • صحة أخبار وتقارير ومقالات
  • منوعات ـ من هنا وهناك
  • عسكرية ـ أخبار وتقارير
  • شؤون قانونية ـ أخبار ومقالات
  • سياحةـ تقارير وأخبار
  • قضايا الشرطة وجرائم وتحقيقات
  • تراث شعبي
  • تاريخ ـ مواقع أثرية وحضارات
  • سينما وتلفزيون ومسرح
  • من الذاكرة
  • مواقع أليكترونية
  • صورة وتعليق
  •  
     

         تسجيل الدخول



    المستخدم
    كلمة المرور

     
     

         عدد الزوار

    10790750
     
     


    شبكة عراق العرب » الأخبار » تحت المجهرـ أسرار وخفايا


    الدكتور رشدي سعيد عبد القادر الجاف: حقائق جديدة عنه !!


    كان يعيش في شقة متواضعة بشارع فلسطين  وفي  أيام مذكرة النفط مقابل الغذاء قام بإدخال شركة ري سعودية تدعى شركة الخريف لمنظومات الري وتحصل لهم على عقود  مع وزارة الزراعة لتوريد المنظومات مستغلا نفوذه ألمخابراتي والرشا ...


     

     

     

     

     

    كنت اقلب قنوات التلفزيون ليل أمس وإذ بي أرى قناة تسمى AUT وكان هناك شخص يلبس بدله سوداء لامعة يتحدث عن استقدامه للفنان المصري عادل إمام الى مدينة أربيل ، لم أنتبه جيدا الى ملامح هذا المتحدث ثم قرأت أسفل الشاشة اسم الدكتور رشدي سعيد لقد خدعني الاسم بداية ولم أتعرف عليه ثم اقتربت من الشاشة وأمعنت النظر انه هو النصاب الأكبر والأكثر شرا في العالم رشدي الوضيع التافه الجاهل أصبح لديه قناة تلفزيونية ،لقد غير من بعض ملامح وجهه وأصبح سمينا ، ذهلت وصعقت كما لم يحدث لي ذلك أبدا في حياتي وتخيلت اني أمام فيلم هندي هذا لا يمكن أن يحصل إلا في تلك الأفلام، هرعت الى محرك البحث على الانترنيت أبحث عنه وإذ بهذا النصاب قد أصبح يمتلك شركات عقارية  وقناة تلفزيونية صعقتني هذه الحقائق وكيف لا وأنا الذي خبرته عن واكتويت بنار نصبه لا وفقه الله وأزاله من الوجود ليريح الناس من شر أعماله، في أيام النظام السابق كان رشدي سعيد يعمل مخبرا لدى المخابرات العراقية وكان أجيرا لدى عزت إبراهيم الدوري،وكان مخبرا قذرا لا يرحم  ولا يتورع عن أقذر الأعمال ويحمل  دائما مسجلة صغير يخفيها في جيبه ليتجسس على الناس ويفعل الشئ ذاته عندما يكلمهم هاتفيا، وقد أودى بالعديد من الضحايا الى السجن والتعذيب وأدى الى قتل الكثيرين وخاصة من الكرد فهو شخص وضيع منزوع الشرف والضمير والأخلاق، وكان يعيش في شقة متواضعة بشارع فلسطين  وفي  أيام مذكرة النفط مقابل الغذاء قام بإدخال شركة ري سعودية تدعى شركة الخريف لمنظومات الري وتحصل لهم على عقود  مع وزارة الزراعة لتوريد المنظومات مستغلا نفوذه ألمخابراتي والرشا للحصول على العقود وبعد فترة أوقفت الشركة السعودية التعامل معه لقيامه بسرقتها والشركة موجودة بالسعودية ورقم هاتفها 0096614955452  ، لقد كان هذا الشرير وضيعا جدا وكان يتسول ال100 دولار او الورقة والملابس له ولعائلته خاصة في الأيام الأخيرة قبل السقوط وكان مستمرا بالنصب على الشركات وإيهامهم بإمكانيته لتحصيل العقود لهم وذلك كي يسرق أموالهم، وكان يتجول في مقاهي الكرادة شارع العرصات حاملا بُطل ماء يتسكع بين المقاهي لاصطياد ضحاياه وخاصة في الأيام الأخيرة قبل السقوط وقد انقطعت أخباره عني من ذاك الوقت ، هذا الشرير أراد أن يغسل نفسه من القاذورات التي تغطيه من أعلى رأسه الى أخمص قدميه ولو أن (( لا فرات ولا دجلة ما نظفنه )) وادعى أنه دكتورا مع أنه لا يملك شهادة جامعية عوضا عن انه لا يحمل الثانوية ، أني أرأف لحال من وضع أمواله وأماله لدى ذلك اللص الوسخ وصاروا فريسة بين براثنه بعد أن باعهم الأوهام بمعسول كلامه واغراأته المعروفة لكل من تعامل معه فهو لم يتورع يوما عن عمل اي من الموبقات بما فيها الدعارة والقوادة للوصول الى أهدافه الشريرة، لذلك أنصح جميع المسجلين لديه في المشروع السكني أن يهبوا وبأسرع ما يمكن لاستعادة أموالهم من هذا اللئيم وأن يجبروا حكومة الإقليم  للاقتصاص منه عوضا عن قيام بعضهم بمشاركته والتستر عليه وهذا عيب عليهم وخزي لهم عند  الله فليخافوا الله تعالى وليخافوا من بطشه ومكره أنه خير الماكرين.
    كما إنني أرثي لحال الفنان عادل أمام عملاق الفن العربي وكيف وقع  آخر أيامه بين مخالب هذا الصعلوك المحتال يلعب به كيفما شاء ويستغله أبشع استغلال لكي يقوم رشدي سعيد قادر بغسل وساخاته ويجب سرعة تنبيه عادل إمام لذلك لأنه تقزم كثيرا عندما وضع يده باليد الآثمة لرشدي سعيد قادر صاحب السجل الحافل بالأجرام.
    والله من وراء القصد

    التقرير وردنا كتعليق ، ألا الشبكة ارتأت نشره بشكل منفرد .... الكاتب ( ـ ـ ـ ـ ـ  ) 



    المشاركة السابقة : المشاركة التالية
    الكاتب: دريد زكي(زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    عمل الخير لايكون عن طريق الأعلام [بتاريخ : الجمعة 07-12-2012 07:52 صباحا ]

    السلام عليكم
    منذ أكثر من سنتين كنت جالسا مع أصدقاء ومدح أحدهم رشدي الجاف على أعماله الخيرية ومساعداته للفقراء ، فقلت له من يفعل الخير لا يكشف  عن مساعدته للناس ولا يعلن ذلك في جميع وسائل الأعلام ، فديننا الحنيف يؤكد أن الصدقة بالسر أكثر أجرآ من العلن .. وأن هذه الضجة الأعلامية التي يفتعلها من ورائها مقاصد شخصية مخفية ، أن لم نقل أنها رياء و لتقول الناس عنه  أنه فاعل خير !
    فأذا كان يطلب رضا الله سبحانه وتعالى من أعماله فليكتمها فأن الله يعلم مايفعله البشر  وأن الخالق عز وجل يعلم ما تضمره النفوس ، فما بالك بعمل الخير الذي أكد عليه في سور وآيات عديدة ، ومن يتصور ان اعماله الخيرية ستصل لله الواحد الأحد عن طريق وسائل الأعلام ( حاشا لله ) فقد كفر وهي مرائاة وهو يسعى لأن تطلع عليها الناس عليها، وليست في سبيل الله .
    وقبل أيام علمت ان رشدي يريّد ترشيح نفسه لمنصب رئيس الوزراء للأنتخابات القادمة ... فأتصلت بصديقي وقلت له : لقد أنكشف من كنت تدافع عنه  وبانت مقاصده وذكرته بالسجال الذي جرى بيني وبينه ..
    وهاهي شبكتكم الموقرة تفضح خفايا هذا الرجل المرائي .. وفقكم الله ووفق كل القراء الذين يدافعون عن العراقيين بأرائهم ..ولو ان ذلك هو أضعف الأيمان ، لكنه مع ذلك كلمة حق في زمن ضاع فيه الحق .... في العراق.


    -------------------------------------

    الكاتب: (زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    [بتاريخ : الجمعة 07-12-2012 02:34 مساء ]

    والله اني بالنسبه الي وعلى الصعيد الشخصي ارى ان هذا الشخص ماهو الا كاذب كبير وطماع وجشع يحب المال بجنون والغرور مالئ عينه ومتخيل انه يحكم الارض بماله وانا اشبهه بهامان الذي رزقه الله بمال وزاد غروره وطمعه وفتح الله به الارض ليذهب الى الجحيم هو وماله فسوف ترون كيف سوف يخسر في يوم من الايام وارجو ان تنتبهو اليه عندما يتكلم كانما ليس بوعيه سكران غير طبيعي واكيد ان له ماضي اسود مثل وجهه
    اتمنى من الشعب ان لايصدق هذا الكاذب العبيط وهو احضر عادل امام لكي يحصل على الشهره فقد لاحظتم كيف هو لايفارقه ويتكلم بمكانه والله اني اراه شخص مريض نفسيا وفاااااااااااااااشل فااااااشل وبعد يومين سنراه يمثل فلم من حسابه الشخصي مع تامر حسني وغاده عبد الرازق لكي يشبع بوس بيهه


    -------------------------------------

    الكاتب: سالم رشيد الجبوري(زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    [بتاريخ : الجمعة 25-01-2013 09:45 صباحا ]

    هناك شخص وضيع ومنحط يتصفح مواقع الأنترنيت ويتابع ما ينشر عن اللقيط رشدي سعيد عبد القادر ويحاول ان يبرر أفعال هذا النصاب ويدافع عنه دفاع مستميت مرة بعد أخرى( ويتخفى وراء أسماء كثيرة أشهرها ، مروان العراقي )  .. وسأقول لكم السبب :
    انه شخص منحرف ومن عائلة ساقطة وأمه قوادة ( جاشاكم الله ) وتقود على بناتها اللواتي هن شقيقاته ، وهو الأخر منذ صغره وهو معروف (بــ ....المأبون  !! ) ، وأعتقد تعرفون معنى ذلك ، هذا الشخص عاش حياة حقيرة ووضيعة ، وشاءت الصدف ان أوصله بعض الأشخاص الى رشدي بعد ان وجدوا لديه مواصفات !!! يبحث عنها رشدي ، وفعلا نجح هذا الساقط في ارضاء سيده من خلال الليالي الحمراء التي يقيمها ،فهو يهيء الجو ويجلب العاهرات ( وبدأها بشقيقاته وبنات خالته ) ثم طور أساليب العمل فبدأ يبحث عن كل جديد في الشارع  أبتداء ببيوت الدعارة ويقدمهن لرشدي على أنهن طالبات وموظفات وربات بيوت  فكان الكلب الوفي الأمين الذي وجد فيه رشدي ضالته ووجد هو باب الكنز الذي لا ينضب ، ولم لا فرشدي يحتال على الناس ويستحوذ على نقودهم بالنصب والقواد الصغير : مروان العراقي يحتال على رشدي ويحصل على مبالغ كبيرة عن طريق القوادة ...والكل مستفاد .... والمكاريد الذين دفعوا الملايين للحصول على دور وشقق من شركة العاهر ( العادل ) ضاعت نقودهم يندبون حضهم !!! ورشدي ومروان العراقي يكرزون على الناعم ..وحياك الله  ...يا عراق !!!


    -------------------------------------

    الكاتب: (زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    [بتاريخ : الثلاثاء 02-04-2013 08:05 صباحا ]

    الله فوق الجميع وان شالله يخزيه 


    -------------------------------------

    الكاتب: العراقي الأصيل(زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    الحقير رشدي سعيد عبد القادر الجاف [بتاريخ : الثلاثاء 16-04-2013 12:53 مساء ]

    رشدي أنسان حقير واللي أحقر منه هو الي يدافع عنه ... هؤلاء الكلاب الذين يرمي رشدي لهم بالعظمات التي ترمى للكلاب 


    -------------------------------------

    الكاتب: خليل ابو زينب(زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    العرصات [بتاريخ : الثلاثاء 23-04-2013 07:15 مساء ]

    انا فقط اذكر رشدي بايام عرصات الهنديه وايام النظام السابق وكيف جانو هو واخوه المتزوج بالرومانيه يجيبون فيزا مضروبه للناس من رومانيا وياخذون فلوس العالم ..
      ترى هو معروف بالعرصات  لا ينسى  !!!


    -------------------------------------

    الكاتب: موظف قديم(زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    حقائق ثابتة [بتاريخ : الإثنين 29-04-2013 01:24 مساء ]

    في البدايةاحب ان اوضح ان كل ما ذكر يمثل جزءمن الحقيقة عن(المغفل-النصاب-السفيه-الكذاب)رشدي سعيد فانا عملت في مشروع دشتي بهشت لمدة 8اشهر وهو مشروع فاشل بكل المواصفات الهندسية والادارية بلاضافة الا ان اهم عنصر لنجاح اي مشروع سكني هو توفر المياه والمشروع به بئران لايعطيان 10% من حاجةالسكان في المشروع(يسمى مشروع مجازا).
    فمديرالمشروع شخص فاشل جلب من الاستثمار(راتبه 600الف دينار ويعطى راتب 5500$في المشروع)لايفهم اي شى لافي الهندسة ولافي ادارة المشاريع بالاضافة الا انه شخص طائفي يفصل المهندسين الاكفاء وذوي الخبرة لانهم عرب وياتى باخرين ليس لهم اي خبره مطلقامما هدى الى رداءة نوعية العمل(ههم في الشركه لايستطيعون اخراجه لانه سيرجع الى الاستثمار ويفضح اسرار المشروع.والاستشاري المشروع شخص اراؤه مضحكة والمهندسون في الموقع تم الاستغناء عن خدماتهم لعدم قدرة الشركة على صرف رواتبهم.يبقى مهندس واحدثابت في الموقع (هو في الحقيقة ليس مهندس بل خريج معهد مساحةوهو لايفهم شيئا لافي المساحة فضلا عن الهندسة المدنية التي يدعي انه مهندس مدني)لانه يحمل صفاة الكذب والنفاق بالاضافة الى علاقته الجيدة بما يسمى الدكتور وهومتخرج منذسنتين والمصيبه ان مدير المشروع يضع هذا المساح المتخلف مسوولا لشعبة الهندسة اي مسوولا عن مهندسين عمرهم الهندسي اكثر من عمر المساح بالكامل.اما المشكلة الكبرى عدم وجود المبالغ الازمة للتنفيذ سواء التنفيذ المباش من قبل المشروع او من قبل الشركات المقاولة علما ان الدكتور استلم 90% من ثمن الفلل والشقق في المشروع والتي صرف القسم الاكبر منها على الحفلات فمثلا احد الفنانين اخذمبلغ(550000)$لمدة 3ايام (1250000)$لمدة يومان ثمن الدعاية للدكتور اضافة الى جيش الموظفين (حماية الدكتوروهم في اقصى حالات الانحطاط الخلقي ومستشاري الدكتور(مضحك جدا فاحدهم مستشار الدكتورلشؤون العشائر والاخر للشؤون العلاقات العربية..والاخر للدوليةوالاخر للقانونية......الخ).والمساعدات الدعائية الكاذبة(الظرف الذي يعطيه الدكتور به 25الف دينار في احسن الاحوال.فقناة AUCتعرض الاستقبال العظيم للعوائل الفقيرة في الشركة في حين انهم ينتظرون لاكثر من يومين اوثلاثة ايام بحجة ان الدكتور مسافر (كذب )ثم يتم طردهم باقبح الالفاظ واحيانا ضربا.يستثنى من تلك المعاملة الاسر التي بها فتيات جميلات .فالجميلة جدا ينسق معها الدكتور اما البقية فللحماية.اماموظفاة الشركة فهم اقرب الى موظفات في نادي ليلي من حيث الملابس والمكياج(فالدكتور عندما يكون ضايج ومطلوب للتسديدولا توجد مبلغ لدى الشركة تاتي احدى الجميلات وتدخل الى مكتبه مباشرة وتخرج بعد 3او 4 ساعات بعد ان يقوم الدكتور بحل جميع مشاكلها اما المراجعين فيقال لهم ان الدكتور مشغول جدا ولا يوجد لديه وقت لمقابلة احد.كل تلك الرواتب والعطايا تدفع من اقساط المشتركين في مشروع دشتي بهشت هذا عدا عدا مصاريف القناة والعاملين فيها.من اين يبقى مبالغ لتكملة المشروع التعيس.اما مصيبة المصائب فهو اخو الدكتور (مدير الشؤون المالية)فظاهره رجل متدين يخاف الله وباطنه مرابي كذاب فهو يجبر المقاولين اللذين تركو العمل في المشروع لعدم اخذمستحقاتهم المالية بعد اكثرمن سنةوبعد ان ملو من الذهاب الى الشركة فيقوم ببيع السيارات العائدة له باكثر من25% من سعرها الحقيقي ثم يقوم بعد يومين باخذ المبلغ من حسابات اخيه المغفل.اضافة انه يقوم بشراء احتياجات الموقع بسعر وبيعها لموقع اخيه القشمر بسعر اخر وحتى الشركات المقاولة العاملة في المشروع فله نسبة من ارباحهم .فمثلا الشركة القديمه التي تجهز الكونكريت للموقع يقوم باخذ مبلغ 3-5 $عن كل مكعب مجهز للموقع في حين ان الكمية المجهزة للموقع فعلا هي نصف الكمية المجهزه فعلا ويقوم المساح(عفوا المهندس)بالتوقيع على الكمية الموجودة في الوصل وقس الامر على الاف بل ملايين الامتار المكعبة فاحسب فائدة المدير وشركة الكونكريت وخسارة الدكتور المغفل حتى اصبح المير المالي مليونيرابراس اخيه المغفل .حتى ان الدكتور يتوهم ان اخيه المدير يصرف على المشروع من جيبه الخاص في حين انه يطبق المثل القائل(اطعمك من لحم ثورك).اما مسالة دخوله الانتخابات فهو لسرقه مايستطيع سرقته من مبالغ المحافظات ليسد بها العجز لديه ولخص احد العاملين لديه على ذلك بقوله(اما ان يسجن اوينتحر او ان يفوز بالانتخابات)ضاحكا على الناس المغفلين انه سيبني العراق شبر شبر (عمي انت دروح كمل دشتي بهشت الي يومية تنصب عالناس وتكول شهر الجاي اسلم الفلل وكلشي ماكو كلها كذب ونصب في نصب)والمشروع مايكمل.هوا الشريف قبل الانتخابات يصير حرامي بعدها هالنوب تجي انتا حرامي شتصير)هيا البلد ناقصا حراميا.


    شبكة عراق العرب : المعلومات الواردة في التعليق مهمة جدا ..وهي فضائح مخزية .. لذا سيتم نشرها في تقرير منفرد


    -------------------------------------

    الكاتب: (زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    [بتاريخ : السبت 11-05-2013 12:10 صباحا ]

    هذا ملعون الوالدين محد راح أيحاسبة على سرقاته؟؟؟


    -------------------------------------

    الكاتب: ابوعيد(زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    خاص لأهل العراق [بتاريخ : السبت 11-05-2013 12:11 صباحا ]

    الله يعيينكم يأهل العراق مصائب تتلوها مصائب .


    -------------------------------------

    الكاتب: (زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    [بتاريخ : الأحد 26-05-2013 06:38 مساء ]

    المفروض ياأخوان تفضحون مثل هؤلاء اللصوص لتنقذوا المواطنيين المساكين من نصب واحتيال شذاذ الافاق هؤلاء


    -------------------------------------

    الكاتب: (زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    [بتاريخ : الجمعة 23-08-2013 04:03 مساء ]

    من هل المال حمل جمال يامكثر الحرامية بهل البلد مسكين ياوطن مسكين يالعراقي ياهو اليجي ياخذ بيك شوط متى تصحى متى تنهض متى تنتفظ الغيرة وتحطم الاغلال الله اعلم


    -------------------------------------

    الكاتب: (زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    [بتاريخ : الإثنين 09-09-2013 08:14 مساء ]

    الله ياخدو وياخد كل واحد متلو... قولوأمين ... بس ياترى لوين راح هالدرشدي الدب


    -------------------------------------

    الكاتب: نورة الحمداني(زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    احذروا النصاب رشدي سعيد [بتاريخ : السبت 05-10-2013 08:47 صباحا ]


    السلام عليكم جميعا يااهل السماوة الكرام
    اكتب لكم لتحذير الناس الواعين من خطورة النصاب الدولي د .رشدي سعيد وشركة العادل عن نيتها اقامة مشروع وهمي في السماوة اسمه مدينة الرجاء فحذاري ثم حذاري من شراء الشقق والفلل فيه .لقد اشتريت شقة من النصاب رشدي في اربيل مشروع دشتي بهشت عام 2010 ودفعنا له 100000 دولار ولحد هذه اللحظة المشروع على نصفه وحاليا المشروع متوقف كليا لان رشدي ذهب الى دهوك ليخدع اناس جدد في مشروع ستي ستارز ومن ثم جاي للسماوة
    رجاءا احذروه والله على ما اقول شهيد ..


    -------------------------------------

    الكاتب: (زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    كلاب رشدي اللص [بتاريخ : الأحد 03-11-2013 05:56 مساء ]

      هذا القذر رشدي لديه كلاب يعتاشون على العظام التي يرميها لهم وهم أشبه بملقط قاذورات .. واجبهم فقط يدافعون عنه في الأنترنيت ...ز وما أكثر الكلاب الضالة في العراق الجديد


    -------------------------------------

    الكاتب: (زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    [بتاريخ : السبت 01-02-2014 11:38 مساء ]

    نداء الى الرئيس مسعود البارزاني حفظه الله و نصره المحترم

    و المساكين اللي دفعوا الاقساط منو يحل مشكلتهم ؟؟؟


    -------------------------------------

    الكاتب: لانه العبيدي(زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    همزين ما تقشمرنة [بتاريخ : الخميس 27-02-2014 09:51 مساء ]

    انا مهندسة اشتغل باحد شركات البناء الكبيرة وهذوله العادل اجوا لعدنا في ايلول 2013 عشان يقنعونا بالعمل في مشروع السماوة وبعدين كلنا الهم احنا ما نشتغل اذا ما يخلوا المبالغ مقدما محجوزة في بنك ( letter of credit ) هم اختفوا وما اتصلوا بينا مرة ثانية
    يعني هم رادوا ينصبون علينا ايضا؟؟؟؟
    الحمد لله ما انخدعنا



    -------------------------------------

    الكاتب: كامران(زائر)
     مراسلة موقع رسالة خاصة
    دكتور رشدي [بتاريخ : الثلاثاء 18-03-2014 07:16 صباحا ]

    اعزائي اين كنتم من هذا الكلام ايام كانت الناس تعبد هذا الشخص؟ rnrnشبكة عراق العرب : أخونا كاميران  ، لم نكن بعدين عن هموم المواطنين .. ولكن لم يثار موضوع الشقق السكنية ولا ملابسات الموضوع وكان الأمر يبدو طبيعيا .. rnشركة تبني مساكن وتبيعها للناس لقاء أقساط ميسرة .. أذن لم يكن هناك ما يدعو أي شخص للتحدث عن رشدي أو أنتقاده طالما الموضوع أعتيادي ..rnولكن عندما بدأت تردنا شكاوى مستمرة عن شركة العادل  وتحققنا ان تسليم المساكن بدأ يؤجل مرة بعد أخرى بأعذار واهية ولا منطقية تطرقنا للموضوع ونشرنا عنه .. وبعدها أنهالت الشكاوى بكثرة ، جعلتنا نتواصل مع بعض الأشقاء  الأكراد من أربيل وتحققنا ان هناك شيء مريب وان هذه الشركة لا تفي بوعودها وألتزاماتها .. وبعثنا رسالتين للشركة نستفسر عن صحة الشكاوى ، ولكن لم يردنا أي جواب فبدأنا بنشر الشكاوى التي تردنا .. وقلناها سابقا ونكرر : خلافا لما تتصور... فلسنا نريد الأيقاع برشدي ولا تربطنا علاقة به ، وليس أي من أسرة تحرير الشبكة من تضرر ( لم يسجل أي من زملائنا على شقة أو دار سكنية والحمد لله ).. ولا يهمنا ان كانت الناس تعبد هذا الشخص ( حاشا لله من عبادة البشر للبشر !! ) ونحن لسنا في منافسة معه ..rnولكن ألم تسأل نفسك لماذا الكثير ممن سجلوا على شقق أو دور سكنية لم يستلموها لحد الآن بالرغم من أنتهاء الفترة المحددة ، والتي تؤجل مرة بعد أخرى ؟؟


    -------------------------------------

    إضافة تعليق سريع
    كاتب المشاركة :
    الموضوع :
    النص : *
     
    TO  cool  dry 
    عربي  mad  ohmy 
    huh  sad  smile 
    wub 

    طول النص يجب ان يكون
    أقل من : 30000 حرف
    إختبار الطول
    تبقى لك :



         التقويم الهجري

    الاربعاء
    22
    جمادى الثاني
    1435 للهجرة
     
     

         أهم الاخبار

  • محرر الكرديات من الملاهي المصرية: الناصر صلاح الدين مال هذا الوكت !!
  • لاْجيال العراقيين : التاريخ الحقيقي للكويت
  • الدكتور رشدي سعيد الجاف : فضائح مخجلة من داخل شركته .. بقلم موظف قديم
  • شركات العادل المتحدة لصاحبها رشدي الجاف : هل هي واجهة لشركة إسرائيلية ؟بقلم حارث السامرائي*
  • عن "موسادية" الشرق الأوسط
  • الضعف و العجز الجنسي
  • عادات الزواج في كردستان العراق
  • فوائد الجوز(عين الجمل) الطبية
  • رشدي سعيد الجاف ، هل سرق أموال عائلة حسني مبارك ؟ ...بقلم أحمد دهوكي
  • الدكتور رشدي سعيد الجاف ،مرة أخرى !! رسالة من السيد غالب حسين ورد شبكة عراق العرب
  • الدكتور رشدي سعيد عبد القادر الجاف: حقائق جديدة عنه !!
  • برنامج المحادثات المجاني “Viber” برنامج للتجسس السري على هواتفكم
  • الصابئة المندائيون
  • أشهر 5 أجساد محنطة في العالم
  • عادات وطقوس الزواج في الموصل
  • وزير الامن الاسرائيلي يعترف بسعي أسرائيل لتقسيم العراق
  • الجرجير صيدلية دوائية متكاملة غني بالفيتامينات والأملاح المعدنية ومضادات الأكسدة
  • المنتج محمد المجالي يقاضي رجل الاعمال رشدي قادر الجاف ( 20 صورة وجنون العظمة)
  • عودة الى موضوع (النصاب رشدي سعيد الجاف وجه جديد يذكرنا بمحتالي سامكو)رد شبكة عراق العرب
  • النصاب رشدي سعيد الجاف وجه جديد يذكرنا بمحتالي سامكو *
  • قاموس الغذاء العلاجي
  • عشر حقائق عن إنقاص الوزن الدائم
  • موضوع مهم :كيف يعمل WhozCalling ويظهر رقم المتصل دون ان تخزنه لديك ؟
  • موسوعة للتخلص من البدانة و الدهون
  • تاريخ آل سعود.. للشهيد ناصر سعيد.. الجزء الثاني
  • تاريخ آل سعود.. للشهيد ناصر سعيد ...الجزء الأول
  • معلومات مفيدة قد لا تعرفها
  • المقويات الجنسية الطبيعية
  • معلومات عجيبة غريبة مفيدة. . ربما الكثير منا لم يسمع بها
  • معلومات غريبة عن العقل البشري
  •  
     

         أبحث عن مقالة أو كاتب





     
     

         iraqalarab@yahoo.com

     
     

         حكمة من عراق العرب


    إذا سَمِعتَ الرَّجُلَ يقولُ فِيكَ مِن الخَيْرِ مَا لَيس فِيك فلا تَأمَنَ أنْ يقولَ فِيك مِن الشَّرِ مَا لَيسَ فِيكَ. ‏
     
     
     

    إن هذه الشبكة غير مسؤولة عما تحتويه المقالات وإنما هي مسؤولية كتابها

    iraqalarab.net Copyright© 2009

    Copyright© 2009 بإستخدام برنامج البوابة العربية 2.2